رقم شركة نقل عفش السالميه

نقل عفش السالميه

شركة نقل عفش السالميه هي أحد الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث داخل دولة الكويت، يقوم فريق العمل الخاص بنا بفك وتركيب وتغليف كافة أنواع الأثاث بنسبة أمان تصل إلى 100%، كما أننا نقوم بتقديم ضمان للعميل على توصيل الأثاث إلى المكان الجديد دون أي كسور أو خدوش حتى وإن كان النقل يتم في الطوابق العليا نحن لدينا كافة الإمكانيات الحديثة والمتطورة التي تضمن نقل الأثاث دون ضرر. 

لماذا شركة نقل عفش السالميه؟

وجود فريق عمل متميز للغاية يضم مجموعة من المحترفين القادرين على التعامل مع كافة أنواع الأثاث الحديث . 

نحن نوفر للعميل ضمان على توصيل الأثاث دون إحداث أي ضرر بالمنقولات، بالإضافة إلى أننا نقوم بتركيب الأثاث مرة ثانية في المكان الجديد. 

نحن يوجد لدينا مجموعة من السيارات الحديثة والمصممة خصيصًا من أجل نقل المنقولات بأمان تام مع ضمان الحفاظ عليه. 

نقوم بتغليف كافة أنواع الأثاث باستخدام أفضل أنواع مواد التغليف التي تتناسب مع طبيعة المنقولات نحن نعلم جيدًا كيفية الحفاظ عليه. 

نوفر لك الأوناش الحديثة لنقل العفش من الطوابق العليا وايضًا رفعه إلى الطوابق العليا بنسبة أمان متحركة 100%. 

 

خدماتنا الأخرى:

بيع اغراض مستعملة

نقل عفش حولي

نقل عفش الاحمدي

نقل عفش الجهراء

نقل عفش مبارك الكبير

نقل عفش الفروانية

ما هي ارخص شركة نقل عفش في السالميه

يعاني الكثيرين من العملاء من مشكلات ارتفاع أسعار خدمات نقل الأثاث، لكن لا داعي للقلق نحن نستطيع أن نقدم لك الخدمة بأقل سعر وأفضل جودة، نحن نوفر لك اسعار مناسبة للغاية وفقًا لاحتياجات العميل، كما أن لدينا العديد من عروض الأسعار والتخفيضات المستمرة طوال العام على خدمات نقل الأثاث مع تقديم ضمان لن تجده في أي من الشركات الأخرى. 

طرق نقل الأثاث

نحن نتبع الطرق الحديثة والمتطورة في نقل الأثاث ويتم العمل وفقًا لخطة موضوعة حتى تتم عملية نقل الأثاث بأمان تام دون إحداث أي تلفيات أو خسائر، بمجرد أن يتم الاتصال بنا من قبل العميل يتم الذهاب إليه في الموعد المقرر ومعاينة الأثاث للتأكد من الحجم وحالة الأثاث وعدد السيارات الواجب توفيرها بالإضافة إلى عدد العمالة والإمكانيات المطلوبة، بعد ذلك يتم العمل على الفك والتغليف دون أن نسبب أي فوضى أو إزعاج للعميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *