رقم شركة نقل عفش ضاحية جابر العلي

نقل عفش ضاحية جابر العلي

هل تبحث عن أفضل شركة نقل عفش ضاحية جابر العلي توفر لك أفضل الخدمات بأقل الأسعار؟ تواصل معنا عميلنا العزيز وسوف تحصل على أفضل الخدمات في فك وتركيب ونقل الأثاث، نحن نستطيع أن نتعامل مع كافة أنواع الغرف و الأثاث المستورد والمحلي بالإضافة إلى أننا نمتلك مخازن كبيرة مؤمنة بالكامل يمكنك تخزين الأثاث بها لفترة طويلة بأقل سعر، للمزيد من مميزات وخدمات شركتنا تابع قراءة المقال. 

شركة نقل عفش ضاحية جابر العلي 

نحن نعد من أفضل الشركات المتخصصة في نقل الأثاث في منطقة ضاحية جابر العلي كما أننا نغطي العديد من المناطق داخل دولة الكويت، نحن يوجد لدينا الكثير من الخدمات المميزة ولدينا السيارات المجهزة التي تستطيع الوصول إلى أي مكان بالكويت، نحن قادرون على توفير فريق عمل متكامل يضم نجارين متميزين بالإضافة إلى وجود الفنيين وفريق لتغليف ونقل الأثاث باستخدام أفضل مواد التغليف المستوردة والتي تتناسب مع كافة أنواع العفش. 

نحن يوجد لدينا مخازن مجهزة سواء لتخزين اثاث المنازل أو الأجهزة الكهربائية والأثاث المكتبي وغيره، كما أن كافة المخازن لدينا مؤمنة تمامًا نضمن لك سلامة الأثاث على الحالة المستلم عليها. 

يقوم فريق العمل بتركيب شاشات البلازما والارفف والستائر والبردات باحترافية تامة، كما نستطيع تركيب كافة أنواع الغرف والأثاث من خلال نجار محترف جابر العلي. 

خدماتنا الأخرى:

بيع اغراض مستعملة

نقل عفش حولي

نقل عفش الاحمدي

نقل عفش الجهراء

نقل عفش مبارك الكبير

نقل عفش الفروانية

خدمات شركة نقل العفش 

  1. نحن نوفر لك أحدث السيارات الحديثة والمجهزة من أجل نقل الأثاث مع ضمان عدم الاحتكاك لسلامة العفش. 
  2. نوفر لك خدمة تغليف الأثاث على حسب المواد التي تتناسب معه من أجل أن نوفر عليك الوقت والجهد. 
  3. فك وتركيب جميع أنواع الأثاث بالإضافة إلى توفير الأوناش الكهربائية من أجل تنزيل ورفع الأثاث من الأدوار العليا. 
  4. نقدم لك خدمات تخزين الأثاث في حالة رغبة العميل في ذلك. 
  5. نحن نقوم بتقديم الخدمات على مدار 24 ساعة كافة أيام الأسبوع دون إجازات أو عطلات، ويمكنك الاتصال بنا في أي وقت من أجل طلب الخدمة والتعرف على عروض الأسعار المقدمة.

اذا كنت تريد شركة نقل عفش بالكويت موثوقة واحترافية ورخيصة اتصل الان ولا تتردد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *