رقم شركة نقل عفش الجهراء الكويت

نقل عفش الجهراء

تقدم لك شركة نقل عفش الجهراء كل ما تحتاج إليه من خدمات متكاملة في فك وتغليف ونقل وتركيب الأثاث بالإضافة إلى وجود مخازن حديثة لحفظ الأثاث الخاص بالعميل في حالة الرغبة في ذلك، نحن نستطيع الوصول إليك في أي مكان داخل دولة الكويت في الوقت المناسب لك نحن نعمل طيلة ايام السنة دون عطلات أو إجازات.

شركة نقل عفش الجهراء

نقل العفش يحتاج إلى العديد من الخطوات لذلك لابد من الاستعانة بالشركات المتخصصة والتي تمتلك كافة الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد في ضمان وصول الأثاث إلى المكان الجديد دون أي مشكلات، نحن نعمل وفقًا لخطة منظمة وإليك خطوات نقل الأثاث: 

  1. بالبداية يذهب فريق العمل إلى منزل العميل في الوقت المحدد من أجل المعاينة، ثم يتم تحديد عدد سيارات الأثاث اللازمة لنقل الأثاث وعدد العمالة وايضًُا الأدوات والمعدات والسيارات ويتم الاتفاق منغ العميل على موعد النقل. 
  2. بالموعد المحدد للنقل يذهب فريق العمل ويتم البدء في فك كل قطع الأثاث، نحن قادرون على التعامل مع كافة أنواع الغرف وايَا جميع أنواع المطابخ الحديثة، ويتم الاحتفاظ بالمسامير وكافة القطع الصغيرة في علب خاصة مدون عليها اسم الغرفة من أجل سهولة تركيب الغرف مرة ثانية. 
  3. يقوم العمال المتخصصين فى اعمال التغليف تغليف كل قطعة من الأثاث التي يتم فكها بالطريقة التي تتناسب معها سواء باستخدام الكرتون أو ورق البابلز أو الورق المقوى. 
  4. القطع الزجاجية والتحف والانتيكات وكافة الأدوات الخاصة بالمطبخ والنيش يتم تغليفها اولاً بورق مقوى ثم وضعها في كراتين قوية لضمان الحفاظ عليها من الكسر. 
  5. يقوم فريق العمالة ايضًا بجمع وترتيب كافة الأغراض المتعلقة المفروشات والسجاد والستائر وتغليفهم بالطريقة التي تحافظ عليهم. 
  6. بعد ذلك يتم تنزيل الأثاث ورصه في السيارات الخاصة بنقل العفش بحرص شديد، ويتم رص الأثاث وفقًا لخطة موضوعة لضمان عدم احتكاك الأثاث أثناء النقل.
  7. بعد الوصول إلى المكان الجديد يقوم فريق العمل بإنزال الأثاث وإعادة تركيب الغرف مرة ثانية وايضًُا تركيب الستائر والمطابخ وإعادة ترتيب المنزل الجديد على حسب رغبة العميل.

خدماتنا الأخرى:

وحدات تكييف للبيع

نقل عفش الكويت 24 ساعه

نقل عفش حولي

نقل عفش الفروانية

نقل عفش الاحمدي

نقل عفش مبارك الكبير

اتصل الان

يمكنك الاتصال الان من خلال الضغط علي زر الاتصال أسفل الشاشة، كما يمكنك مراسلتنا علي الواتساب من خلال النقر علي أيقونة الواتساب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *